إدارة المركز

لمحة عامة: الشؤون الإدارية

 

المهام

 

 

1) ​إدارة جميع الوحدات في المركز والتنسيق بينها.

 

 

 

2) الاجتماع مع الإدارات العليا للكليات لمناقشتها وتحديد متطلباتها التقنية.

 

3) الإشراف على العروض بحيث يتم تقييم ودراسة العروض والمواصفات والأسعار المقدمة من قبل الشركات، والقيام بقياس تلك العروض بمتطلبات ومواصفات المشروعات المقدمة، وبعد دراسة المواصفات والأسعار يتم رفعها لإدارة الشؤون المالية والإدارية في الكليات، ومن ثَمٌ يتم التفاوض مع تلك الشركات ومن ثَمٌ يتم الاعتماد.